طريقة تنصيب التطبيقات بصيغة XAPK للاندرويد

مقدمة عن التطبيقات كبيرة الحجم وتطبيقات ادارة الملفات

كيف اقوم بتنصيب تطبيق xapk: في شرح اليوم سنتطرق الى الطريقة الصحيحة التي تمكنك من تنصيب التطبيقات التي تم تحميلها بإستعمال تطبيق إدارة الملفات Es File Explorer File Manager  من خارج متجر جوجل والتي تكون بصيغة xapk عكس المتعارف عليه بصيغة Apk، فالصيغةالمشروحة تجدها غالبا في الملفات الكبيرة والتي تحتوي على العاب مهكرة بها مجلد  data، لذلك شرح اليوم سيكون بمثابة الحل الامثل للمعضلة التي تواجه المستخدمين⚠

ما هو تطبيق ادارة ادارة الملفات المدفوع Es File Explorer apk

تنصيب التطبيقات بصيغة اكس اي بي كا للاندرويد: ES File Explorer هو تطبيق مخصص لإدارة الملفات والتطبيقات بنسخته الكاملة  للعمل على نظام الأندرويد لأنه يسهِّل عليك التعامل مع جميع الملفات الموجودة على جوالك بمختلف أنواعها حيث تقوم بإدارة وتنظيم تلك الملفات بشكل رائع لسهولة الوصول إلى ما تريد بأسرع وقت دون البحث داخل العديد من المجلَّدات والملفات المختلفة.

شرح طريقة تنصيب التطبيقات الكبيرة XAPK

ملخص عن تطبيق إدارة الملفات المدفوع ES File Explorer

  • يساعدك ES File Explorer (مدير الملفات) على التعامل مع جميع ملفاتك سواء كانت مخزنة في ذاكرة الشبكة المحلية الخاصة بجهاز microSD الخاص بك وحسابات التخزين السحابية.
  • تطبيق ES File Explorer او مدير الملفات المدفوع  يسمح لك بالقيام بـ: نقل الملفات إعادة تسمية و الحذف أو مشاركة الملفات بسهولة. كما يتيح لك استعراض ملفاتك والوصول إليها حسب الفئة.

رابط مباشر لتحميل تطبيق Es File Explorer Apk

أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -