تحميل الاصدار المدفوع من تطبيق تسجيل شاشة الهاتف وعمل البث الحي DU Recorder Premium

مقدمة عن تطبيقات الاندرويد المدفوعة  على مدونة الجعبة التقنية

تعتبر مدونة الجعبة التقنية من بين افضل المصادر الموثوثقة للحصول على التطبيقات المدفوعة بصفة مجانية وباصداراتها الجديدة، ويسعى فريق المدونة الى توفير هذه التطبيقات للمستخدم العربي الغير قادر على توفيرها وشرائها بسبب ندرة المداخيل وعدم القدرة على توفير وسائل الدفع كذلك وهو امر شائع في الوطن العربي، وايمانا منا بان لصاحب التطبيق حق الملكية وحق الانتفاع الا اننا نبرأ أنفسنا من مثل هذه الانتهاكات وهدفنا نحن هنا هو اعادة نشر هذا المحتوى المتوفر بكثرة في شبكة الانترنت.
في تدوينة اليوم سنستعرض معكم تطبيق رهيب وخرافي بأتم معنى الكلمة وهو مخصص لتسجيل شاشة الهاتف بجودة عالية وبدون روت NO ROOT طبعا.

ما هو تطبيق DU Recorder Premium

 هو عبارة عن مسجل شاشة بسيط وعملي وفعال يعمل بدون روت ،يساعدك على تسجيل مقاطع فيديو سلسة و واضحة. مع مجموعة متنوعة من الميزات الرائعة  والفريدة، سنذكر منها على سبيل المثال لا الحصر:
  • التقاط الشاشة (سكرين شوت)
  • مسجل الفيديو (يعمل بدون ROOT)
  • محرر الفيديو (Video Editor)
 فتطبيق DU Recorder APK في نسخته المدفوعة يوفر للمستخدم طريقة سهلة لتسجيل مقاطع فيديو الشاشة وعمل شروحات، وتسجيل مقاطع فيديو الألعاب  لرفعها على مواقع التواضل الاجتماعي كيوتيوب و فيسبوك، وتسجيل مكالمات الفيديو والعروض الحية وغيرها من المهام الرائعة والفريدة والتي ستكتشفها بعد تحميلك للتطبيق من الرابط المرفق اسفل التدوينة.

الاصدار المدفوع من تطبيق تسجيل شاشة الهاتف DU Recorder Premium

يعتبر تطبيق DU Recorder – Screen Recorder, Video Editor, Live باصداره المدفوع (نسخة بروميوم) من بين افضل  التطبيقات التي ستتمكن  من خلالها عمل بث حي على الفيسبوك ويوتيوب بجودة خرافية وبسلاسة وسهولة كبيرة جدا من دون تعقيدات أو إعدادات كثيرة فيمكنك إعطائه صلاحيات الدخول لحسابك أو قناتك فقط وبدأ البث الحي .
فتطبيق DU Recorder Premium به الكثير من الميزات كذلك ومن بينها دمج الفيديوهات وتحويل الفيديو الى صورة متحركة Gif، كما أنه يتيح لك إمكانية التقاط صورة لشاشة الهاتف والتعديل عليها والكثير من المميزات التي ستكتشفها  من خلال هذا الشرح.

إقرأ أيضا

الشرح تطبيق تسجيل شاشة الهاتف بدون روت DU Recorder Premium

رابط تحميل مباشر لتطبيق تسجيل شاشة الهاتف والالعاب وعمل البث الحي DU Recorder Premium

أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -