تحميل يوتيوب راد برابط مباشر

تحميل يوتيوب ريد
تحميل يوتيوب راد

تحميل يوتيوب راد youtube red "اليوتيوب الأحمر"

ريد تيوب يوتيوب ريد أو يوتيوب الأحمر او YouTube red تطبيق خاص بشركة يوتيوب الشهيرة والذي يتطلب منك لكي تحصل عليه دفع رسوم شهرية قد تصل احيانا الى أكثر من 15 دولار شهريا, كونه يوفر مجموعة من الميزات التي لا نجدها في تطبيق اليوتوب العادي و أبرزها مشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات  بالإضافة إلى إمكانية تحميل الفيديوهات وتشغيلها من دون نت "أوف لاين"  على الهاتف حيث ستجد قسم DOWNLOAD أسفل كل فيديو تشاهده .
الميزة الأخرى التي يمكن الحصول عليها عند تطبيق يوتيوب تحميل يوتيوب راد هي إمكانية تشغيل الفيديوهات عند الخروج من اليوتوب أو عند إقفال الشاشة ، وهو ما يبحث عنه الجميع ، كما يسمح أيضا بتشغيل الفيديوهات بعدة صيغ حيث يوفر المشاهدة بدقة 4K أو أي دقة أخرى تريدها
كل هذه المميزات تجعل من التطبيق مهم جدا ويختلف كليا عن التطبيق الرسمي . ويمكن تحميل الإصدار  الجديد برابط مباشر على ميديافاير (تحميل YouTube red)
S
o on the off chance that you've been on YouTube long you've most likely known about YouTube red APK however there's sort of a ton of disarray out there about what it really is and individuals ponder it is. We are including here YouTube MOD APK which will offer few and most utilized highlights for nothing so you can utilize them lifetime for nothing. YouTube APK MOD Red Features like No YouTube Ads APK,YouTube Background Play APK and Many More Features recorded in What's In The MOD APK area.
كما أننا قدمنا شرحا مفصلا ووافيا للمستخدمين الذين يبحثون عن الطريقة السهلة من تحميل من يوتيوب للكمبيوتر.

صورة من تطبيق يوتيوب ريد Youtube Red

أهم مميزات تطبيق يوتوب ريد

عند تحميل يوتيوب راد او بالأحرى يوتيوب الاحمر فإنك كمستخدم ستستمتع بالعديد من الخصائص و المزايا الايجابية و المتمثلة فيمايلي:
  •  يوتيوب ريد يمكنك من مشاهدة الفيديوهات بدون اعلانات.
  •  تحميل  الفيديوهات بجودات وصيغ مختلفة.
  •  الاستمتاع بخاصية تشغيل الفيديوهات في الخلفية، للتمكن من تصفح مختلف المواقع و التطبيقات الاخرى في نفس الوقت.
  •  تشغيل الفيديو وانت مغلق الهاتف او تشغيلها في الخلفية.
  •  فتح حسابك في الجيمايل عليه والاشتغال بقناتك فيه.
أبو حسام الدين
بواسطة : أبو حسام الدين
مدون عربي مهتم بجديد تطبيقات وهواتف الأندرويد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -